دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-04-25

توقيع مذكرة تفاهم بين السياحة و الـ "أمديست"

الراي نيوز - وقعت وزارة السياحة والآثار، وجمعية الخدمات الأمريكية التعليمية والتدريبية للشرق الأوسط "أمد إيست" اليوم مذكرة تفاهم لإطلاق برنامج التأهيل الوظيفي للمصابين العسكريين للعمل في قطاع السياحة .
يأتي هذا البرنامج بالتعاون مع الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين وشركة بوينغ العالمية ويهدف الى تعزيز فرص المصابين العسكريين في الحصول على وظائف من خلال تطوير مهاراتهم في اللغة الانجليزية والمهارات الوظيفية والتقنية اللازمة للعمل في الوظائف السياحية المتنوعة.
كما وتستهدف المذكرة التي وقعها عن وزارة السياحة والآثار امين عام الوزارة الدكتور عماد حجازين وعن الـ أمديست المدير القطري السيدة نور الرشيد، تدريب 50 مصاباً عسكريا في مختلف مناطق المملكة، من خلال تنسيق جلسات وجاهية والكترونية ومن كلا الجنسين.

عدد المشاهدات : ( 477 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .